الشــــريف الشـــامل

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

* الشـــريف الشـــامل الوثـــائقى المعلوماتى العـــام* صفحات المصريين واخبارهم *



4 
http://i78.servimg.com/u/f78/13/28/17/08/th/ouuuuu10.gif
  الشريف ملــكhttp://i29.servimg.com/u/f29/12/19/70/12/th/e46b8610.gifالحلاوه الطحينيه
 http://i88.servimg.com/u/f88/13/28/17/08/th/ouuuuo11.gif
حلاوه طحينيه الشـــريف*حـــلاوه الملكه بالكريز والفستق *


الملكه للمنتجات الغذائيه..منتجاتنا طبيعيه.. اوريجينال. .. .حلاوه طحينيه
اعلانحــــلاوة http://i37.servimg.com/u/f37/11/67/30/07/th/fca9af10.jpg بالمكسراتاعلان
http://i38.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gif

http://i48.servimg.com/u/f48/16/88/65/66/th/23957m10.gif


    عام ومنوع شامل

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default عام ومنوع شامل

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:12 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default الأسبوعى: تهريب 6 مليار دولار في جمعة الغضب

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:14 pm

    3-11-2011

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كشف
    العدد الأسبوعي من جريدة الوفد الصادر غدا الخميس عن العديد من المفاجآت
    على رأسها قيام البنوك الحكومية بتهريب 6مليارات جنيه للخارج يوم جمعة
    الغضب وقبل تنحى الرئيس المخلوع مبارك بأيام قليلة.




    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: عام ومنوع شامل

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:19 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: عام ومنوع شامل

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:28 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: عام ومنوع شامل

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:30 pm


    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: عام ومنوع شامل

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:39 pm

    "طباخ الريس".. هل يصبح الحلم حقيقة؟!


    الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 - 22:53




    مَن مِنا لم يشاهد فيلم طباخ الريس، ولو لمرة واحدة، على الأقل من
    باب العلم بالشىء؟ مَن مِنا لم يدرك أن مخرج ومنتج، بل وممثل هذا الفيلم،
    لم يكن لهم من هدف سوى تلميع صورة الرئيس المخلوع، حتى كدنا نحن السذج
    نتعاطف معه؟ ألسنا شعباً عاطفياً؟ ألم تدمع أعيننا ونحن نراه يتسول صفحنا
    عنه فى خطابه الأخير؟! ولكن "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين" صدق
    الله العظيم.

    مَن مِنا لم يخرج من فيلم طباخ الريس إلا وهو على قناعة بأن الرئيس القابع
    فى القصر الجمهورى لا علم له بما يجرى خارج الغرفة التى كان يجلس فيها؟
    بل.. مَن مِنا لم يداخله شعور بالحلم، وهو أن يرى رئيس جمهوريته يحمل هموم
    الوطن والمواطن البسيط؟ ألم يذكرك هذا الفيلم بشخصياتنا الأسطورية العظيمة،
    من أمثال خليفة الإسلام الخامس "عمر بن عبد العزيز" أو جده الفاروق عمر!!



    ولهذا لا نعجب أن نرى بطل الفيلم، وهو الممثل طلعت زكريا، واقفاً فى صف
    الرئيس المخلوع، ومن ثم حنقه الشديد على الثورة والثوار. وحتى أكون منصفاً،
    لا يمكننا أن نلومه على هذا الشعور، بل لا يمكننا أن نلوم من لم يطلهم شر
    مبارك ونظامه البائد، فهؤلاء تحركوا بعواطفهم. أما أولئك الذين تنعموا
    بخيره وبالتكية التى مرحوا فيها على حساب الأغلبية الساحقة من أبناء هذا
    الشعب، فهؤلاء لديهم مبرراتهم للحزن على فراق الحبيب!!



    يبدو أيضاً - والله أعلم - أن السيد طلعت زكريا صدق سيناريو الفيلم، شأن
    الكثيرين من البسطاء من أبناء هذا الشعب. ولما لا يصدق وقد حظى بشرف اللقاء
    الحميم بالمخلوع لأكثر من مرة فى قصور الرئاسة، فى وقت عجز فيه الآلاف من
    علماء هذا البلد من توفير فاتورة العلاج، وماتوا ولم يسمع بهم أحد، فحسبنا
    الله ونعم الوكيل!.. لذا علينا ألا نلوم الفنان زكريا على مشاعره الفياضة
    تجاه حبيبه المخلوع، ولكننا أيضاً لنا مشاعر ينبغى أن تُحترَم، لذا ينبغى
    ألا يلومنا أحد!!




    يبدو أيضاً أن "المخلوع" صدق رواية الفيلم، واعتقِد أنه كان يشاهده فى كل
    مرة يعرض فيها، بل وربما كان يشاهده كل ليلة قبل النوم!! ولما لا وهو الذى
    كان يسعد ويزهو بلقاءات المدح والثناء، واحتفالات أكتوبر ومطربى الحاكم
    ليست عنا ببعيد!! هل نسينا كل هذا الهراء!! ولكن نحمد الله تعالى الذى
    أرانا فيه وفى زبانيته عجائب قدرته. نعم.. لقد أرانا الله فى المخلوع يوماً
    أسوداً عندما وُضِع ذليلاً فى القفص، وعندما تعرف بنفسه على حقيقة موقعه
    فى قلوب المصريين (لنقل أغلب المصريين)، الذين أنوا وعانوا وامتهنت كرامتهم لعقود على يديه، وعلى يدى عصابته وزبانيته!!




    ما علينا.. السؤال الآن: بعد أن قامت ثورتنا العظيمة والمبهرة، هل سيتمكن أبناء الكنانة من رؤية حاكم يخشى الله فيهم؟! هل سيتمكن المصريون من إعادة عجلة التاريخ ويأتوا لنا بعمر بن عبد العزيز، أو بجده الفاروق عمر بن الخطاب؟! هل سيعايش المصريون
    حاكماً يذكرنا بالصديق أبى بكر، الذى وقف أمام الناس بعد مبايعته خليفة
    لرسول الله، صلى الله عليه وسلم، وقال فيهم: "وليت عليكم ولست بخيركم، فإن
    أحسنت فأعينونى وإن أسأت فقومونى". هل يمكننا مواصلة رحلة إبهار العالم،
    ومن ثم تصحيح الصورة القميئة التى رسمها المتطرفون لديننا العظيم خلال
    العقود الثلاثة الماضية؟!



    يرى البعض أن التيارات الإسلامية الفاعلة الآن، وخاصة التيار السلفى، لن
    يكون بمقدورها تقديم الشخصية التى طالما حلمنا بها. فالفترة القادمة ستكون
    بحسب رأى البعض فترة تناحر وخلاف سواءً بين كل من الإخوان والسلفيين، أو
    بين التيارات الإسلامية والتيار العلمانى. ولهذا يتصور هؤلاء أن هذا الحلم
    قد يتعذر تحقيقه على الأقل فى المستقبل المنظور!!



    أتمنى أن نستلهم الدروس والعبر من تاريخنا الإسلامى والتاريخ العالمى بوجه
    عام. فالتيارات الإسلامية أمامها فرصة فريدة، فإما أن تقدم مشروعاً حضارياً
    لنظام حكم يعيد تعريف الغرب والعالم بالإسلام، أو أن ترسب فى هذا
    الاختبار، ومن ثم يُخرِج من يسمون بالعلمانيين ألسنتهم تشفياً فى كل من حلم
    بدولة وحاكم يقود أرض الكنانة نحو التقدم انطلاقاً من رؤية إسلامية!!



    لاشك أن المثل القائل "راحت السكرة وجاءت الفكرة" بات شديد الانطباق على
    التيارات الإسلامية، وأنها باتت فى أرض الملعب أو أن الكرة فى ملعبها. ولكن
    فى اعتقادى المتواضع، سيتوقف نجاح التيارات الإسلامية على العديد من
    الاعتبارات، أولها اتحاد الكلمة والرأى وخاصة فيما بين الإخوان والسلفيين،
    وثانيهما الاستعداد والنجاح فى طرح رؤى "وسطية وموضوعية معتدلة" بشأن مختلف
    القضايا الخلافية أو محل اهتمام الداخل والخارج، مثل قضايا الأقباط
    والسياحة والتعامل مع الغرب، والكثير من القضايا الاقتصادية...الخ.




    فهل ستنجح التيارات الإسلامية فى تحويل حلمنا، الذى حلمنا به ونحن نشاهد
    "طباخ الريس"، إلى حقيقة واقعية؟! هل ستتمخض هذه التجربة عن حاكم يحظى بحب
    الناس وقبولهم "مسلمين ومسيحيين" مثلما كان الحال مع عمر بن العاص رضى الله
    عنه عندما فتح مصر؟! هل سنرى حاكماً فى رقة قلب الصديق وحزم الفاروق وسماحة عمر بن عبد العزيز؟! بصفتى مصرى
    مسلم أتمنى أن أرى هذا الحلم حقيقة قبل أن ألقى الله تعالى. وعليه، فإن
    الإجابة على تلك التساؤلات المصيرية ستكشف عنها الأشهر والسنوات القادمة.
    والله ولى التوفيق
    .




    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: عام ومنوع شامل

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:42 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default "اشترى المصرى"

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:46 pm


    عمرو أديب يدعو لمليونية "اشترى المصرى"
    الإثنين، 12 ديسمبر 2011 - 01:19
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    طرح الإعلامى الكبير عمرو أديب، من خلال برنامجه "القاهرة اليوم"
    مبادرة بعنوان "اشترى المصرى"، يدعو فيها جموع المصريين داخل مصر وخارجها
    لتدعيم المنتجات المصرية لدعم الاقتصاد المصرى وسرعة تعافيه
    .


    وطالب أديب المواطنين ألا يشتروا يوم الجمعة القادمة سوى منتجات مصرية فقط،
    مشيرا إلى أن الصادرات المصرية قد ارتفعت خلال التسعة أشهر الماضية عن
    مثيلها من العام الماضى، وقد تجاوب عدد كبير من رجال الإعلام والأعمال مع
    هذه الدعوة.


    وقد انتشر على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"العديد من الدعوات للمشاركة فى المليونية والمبادرة.


    بدورها تفتح "اليوم السابع" باب المناقشة حول مليونية ومبادرة "اشترى المصرى"، شارك برأيك

    .



    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: عام ومنوع شامل

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:49 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 1:00 pm